السبت، 1 أبريل 2017

#الاداري_الكذاب

😎
#الاداري_الكذاب
رغم أنfollsDayلا يعني بالمرة يوم الكذب و لا يمت لتسمية كذبة إبريل بأي صلة بقدر ما يعني أنه يوم الاستهبال او الاستغفال من خلال عمل بعض المقالب الظريف إلا أنه لا بأي من استحضار هذا المعنى لتسليط الضوء على نمط #الاداري_الكذاب.
هذا النوع من الإداريين لا يمكن الوثوق به ابدا فهو من النوع الذي حدث كذب و لا يمكن التمييز بين الحقيقة والتزوير في كلامه
فحديثه للعمال به الكثير من الوعود و الاحلام التي تجعلهم يبنون لأنفسهم مستقبلا ورديا واعدا من حيث الامتيازات و بيئة العمل مما يجعلهم ينظرون إليه على أنه الاداري المنقذ خاصة عندما يكون تسلم منصبه منذ فترة قصيرة لذا فكل طلباتهم أوامر لديه و لكن بدون تنفيذ!!!
اما ما يخص تدمير العلاقات بين العمال بعضهم البعض فإنه هذا الإداري لديه باع واسع في هذا المجال فهو يقوم بالكذب بين العمال حتى يزرع بينهم الفرقة و الشتات من اجل ان يتسيد عليهم.
و فيما يخص الإنتاج و العملية الإنتاجية فحدث فيها و لا حرج. حيث يقوم #الاداري_الكذاب باللعب بطريقة الانتاح ليبدو كل ما تم القيام به قبل تولي هذا الإداري و كأنها كانت خاطئة أو غير مجدية و أنه كان بالامكان تطويرها و تحسينها لتحقق عوائد افضل كما و يلقي باللوم على الإداريين السابقين على مستوى الإنتاجية المتدني و من باب الكذب المتمرس عليه يدعي بأن لديه العصا السحرية للحصول على أرقام إنتاجية تفوق التوقعات و يقوم بعمليات تغيير صورية و غير مدروسة الهدف الوحيد منها إضفاء بصمته الشخصية على المؤسسة الإنتاجية ليظهر لاصحاب العمل أنه الرجل الخارق الذي جاء من السماء في مهمة رسمية لانقاذ مكان العمل هذا!
و لكن ما مدى دقة و صحة هذه الإدعاءات؟!
بالطبع و من خلال قراءة تحليلية دقيقة لبيئة العمل يمكننا أن نكتشف بسهولة هناك الكثير من الاموال و المصادر و الجهود قد أهدرت من اجل محو ما كان موجودا اصلا و البدء بالعمل من نقطة الصفر لمجرد إضفاء لمسات و بصمات#الاداري_الكذاب في حين كان بالامكان صرف كل ذلك للتطوير و التحسين للارتقاء بالعملية الإنتاجية و بيئة العمل و العمال لذا يجدر بأصحاب العمل البعد نهائيا عن توظيف هكذا إداريين في مؤسساتهم بل و إجتثاث أي إداري من هذه الفصيلة قد يكون موجودا حفاظا على العملية الإنتاجية و بيئة العمل و الطبقة العاملة لديهم
#BQK #mate9 #canon #nikon #pic #عدستي #تصويري #تصميمي #management #USA #UAE #KSA #china #korea #repost #love #Girl #women #nature #rose #Manama #SoNice #sea #SoGood #البحبحاني #egypt #lebron #labour

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق